{{منتديات> ابطال الكرة< الرسمية}}
مرحبا بك/ي في منتديات ابطال الكرة
اتمنا منك/ي ان تشرفنا/ينا
يالتسجيل و لن تندم/ي ابدا

{{منتديات> ابطال الكرة< الرسمية}}

اهلا ومرحبا بك يا زائر في منتديات ابطال الكرة الرسمية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
نرجو من الاعضاء المساهمة اكثر في المنتدي

شاطر | 
 

 صباح الخير دجلة العراق ...... معكم على الهواااااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق جهاد وبس
لاعب/ة مبتدئ/ة
avatar

فريقي المفضل : فريق النسور
البلد : العراق
شعارك : الحب الأول و الأخيرة جهاد
ذكر التِنِّين
تخصصك في الملعب :

عدد المساهمات : 63
نقاط تميزي : 2560
تم شكري : 3
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
العمر : 17

مُساهمةموضوع: صباح الخير دجلة العراق ...... معكم على الهواااااا   الجمعة فبراير 10, 2012 8:36 am





على الهوا منكم وأليكم
وبرنامج صباح الخير دجلة العراق
يسعد صباح الحاضرين
يسعد صباح الغائبين
اذا غابت الشمس يأخذ مكانها القمر
ولكن اذا غابت النجوم ما ممكن يأخذ مكانها البشر




بسم الله ابدأ
والحمدلله اقول
وفي ارجاء المنتدى اصلي على حبيب الله أجمل خلق الله
محمد ( صلى الله عليه وسلم )

صباح الخير على صباحكم مصبحينه بكلام يحاكي واقع حال
يمكن حلووو ويمكن مرررر


تحية مني لكم عطرها بأريج الورد والياسمين لكل رواد واعضاء القسم العام

هذا اليوم اقدم لكم برنامج

((( صباح الخير دجلة العراق )))

وأتمنى يكون عند حسن ضنكم واستحسانكم


هذا الموضوع سيكون منكم واليكم وما ستطرحونه هنا سيكون من ارض الواقع .
من خلال ما شاهتموهم بأم اعينكم في كل يوم حين ذهابكم لمحل اعمالكم او العودة منها .

اي موقف ان كان سلبي ام ايجابي لفت انتباهكم
وستكون لنا معه وقفه للنقاش .

ان كان ايجابي سيدخل الفرح للقلوب .
وان كان سلبي سنناقشه وسنجد له الحل ان لزم الامر ان شاء الله .


فــــ أهلا وسهلا بكم أحبتنا المستمعين وعلى بركة الله
سلام الله عليكم يادجلاويين
سلام الله على ارض السلام وأسأل الله ان يديم علينا الأمن والأمان
اللهم آمين .




أعزائنا المستمعين بأنتظار اتصالتكم
على الهواتف التاليه

6 زيرووو
و 3 زيرووو
و2 زيرووو

فأن كنتم مشتاقين لبرنامجنا فنحن اشوق للتواصل معكم
وبأنتظار كل ما ستشاهدونه
وعلى قولت المثل
من طول الغيبات جاب الغنايم

حياكم الله وبياكم
وبأنتظار تفاعلكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكتلونى
لاعب/ة جديد/ة


فريقي المفضل : فريق النسور
البلد : العراق
شعارك : لاحياةبلاوطن
ذكر الثور
تخصصك في الملعب :

عدد المساهمات : 15
نقاط تميزي : 2208
تم شكري : 1
تاريخ التسجيل : 11/02/2012
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير دجلة العراق ...... معكم على الهواااااا   السبت فبراير 11, 2012 7:28 pm

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق زين الأول
لاعب/ة متقدم/ة


فريقي المفضل : فريق النسور
البلد : العراق
شعارك : الحب الأول و الأخير زين
ذكر الثور
تخصصك في الملعب :

عدد المساهمات : 96
نقاط تميزي : 2785
تم شكري : 2
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير دجلة العراق ...... معكم على الهواااااا   الثلاثاء فبراير 14, 2012 9:39 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اينازوما ايليفن
لاعب/ة ذهبي/ة
avatar

فريقي المفضل : فريق العواصف
البلد : لبنان
شعارك : ابطال الكرة و بس
انثى القرد
تخصصك في الملعب :

عدد المساهمات : 1182
نقاط تميزي : 7602
تم شكري : 8
تاريخ التسجيل : 07/06/2014
العمر : 13
الموقع : blackbird.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير دجلة العراق ...... معكم على الهواااااا   السبت يونيو 14, 2014 8:55 pm

الموضوع جميل شكرا لك


أكبر معجبة كلية زيريا  Embarassed  cheers 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صباح الخير دجلة العراق ...... معكم على الهواااااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
{{منتديات> ابطال الكرة< الرسمية}} :: القسم العام :: القسم العام-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة [[لمنتديات ابطال الكرة الرسمية ]]

حقوق الطبع والنشر©2012 -2011



http://blackbird.yoo7.com/



ساعة منتديات ابطال الكرة الرسمية بتوقيت القاهرة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» وداعا يا أعضاء المنتدى الرائع
الخميس يوليو 30, 2015 6:46 pm من طرف اينازوما ايليفن

» انا صديقكم الجديدة
الإثنين يوليو 27, 2015 8:13 pm من طرف قطر الندى

» ترحيب بالأعظاء الجدد
الخميس يوليو 16, 2015 4:55 pm من طرف اينازوما ايليفن

» طلب مصمم فيديو
الخميس يوليو 16, 2015 4:50 pm من طرف اينازوما ايليفن

» من الافضل؟؟؟؟؟؟؟
السبت يونيو 27, 2015 7:22 pm من طرف محبة جهاد

» صور اللاعب انـــــس
السبت يونيو 27, 2015 6:24 pm من طرف محبة جهاد

» مليوووووووووووون رد
الخميس مارس 26, 2015 8:43 pm من طرف قطر الندى

» طلب الغاء الحساب
الأحد أكتوبر 05, 2014 1:16 pm من طرف اينازوما ايليفن

» صور انمي القط الاسود Black cat
الأربعاء سبتمبر 10, 2014 8:03 pm من طرف قطر الندى

» مسابقة أجمل صورة ل منصور
الثلاثاء سبتمبر 09, 2014 8:51 pm من طرف اينازوما ايليفن


التبادل النصي

عشاق ابطال الكرة
منتديات المحقق كونان
مساحة اعلانية
منتديات رانما1/2
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية